مـنـتـديـاتـ سـكـونـ الـكـونـ

عندما تعشق التميز والإبداعـ ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هو حجاب ابو نفخه ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الأسرار
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 104
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: ما هو حجاب ابو نفخه ؟   الأحد فبراير 10, 2008 6:20 pm



الصراحة هذا موضوع لازم اناقشه بجديه لان زااااد عن حدة والشي اللي يزيد عن حده ينقلب ضده


حجــــــــــــــــــــــــــــــــاب بو نفخة

بخليكم مع الصور والتعليق لكم .....

الحملة الوطنية...














قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم : (ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا )

فاحذري اختي المسلمة ان يشملك هذا الحديث .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sokon.yoo7.com
مكفخه عرابجة واشنطن
مشرف منتدى القصص والروايات
مشرف منتدى القصص والروايات


انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما هو حجاب ابو نفخه ؟   الإثنين فبراير 11, 2008 4:36 pm

زحـــــــــــــــفـــــــــــــووووووووووووووووووووووااااا
مكفـــخه عــرابـجة واشنطــن وصلـــت وبتعطــي احلـى تعلـييق..
الصراحة راحة .. كذا يقول المثل.. وانا بقول الصراحة..
البنات ما يسوون كذا الا عشان يلفتون الأنظار .. وهذا الفعل ما يفسر الا شي واحد..
انهم مررررررضى نفسيين..
ما لقو احد يعبرهم او يعطيهم وجه.. فسوو ذي الحركه كنها تقول للعالم غصب شوفوني.. No
ع العموم مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه.. lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الخليج
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 168
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما هو حجاب ابو نفخه ؟   الإثنين فبراير 11, 2008 9:00 pm






الصراحة هذي احلى وحدة عجبتني

تسلمووووآآ


أمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sokon.yoo7.com
 
ما هو حجاب ابو نفخه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـاتـ سـكـونـ الـكـونـ :: [ المنتديات العامة ] :: مجلس المواضيع العامة-
انتقل الى: